ثقافةرياضة

اتحاد طنجة لكرة القدم يكافئ المتبرعين بالدم بتذاكر دخول مجانية لمباراته المقبلة

صباح طنجة 

تأكيدا منها على دعم محور الصحة محورا أساسيا للتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية، ولنشر ثقافة “التبرع بالدم” بين انصار ومحبي ناديها، أعلن فريق اتحاد طنجة انخراطه في حملة التبرع بالدم .

أعلن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم عن تقديم تذاكر مجانية لدخول مباراته المقبلة ضد اتحاد سيدي قاسم برسم منافسات كأس العرش لكل الأشخاص الذين يساهمون في الحملة المحلية للتبرع بالدم.

وأكد النادي أن ” اتحاد طنجة ينخرط في حملة التبرع بالدم في ظل الخصاص المهول الذي تعرفه مستشفيات المدينة” في مادة الدم، مبرزا أن ” كل من انخرط في هذا العمل الخيري سيحصل على تذكرة مجانية لمباراة فارس البوغاز واتحاد سيدي قاسم ضمن منافسات كأس العرش “.

ودعا النادي محبي وأنصار فريق اتحاد طنجة إلى المسارعة للتبرع بالدم وتقديم الوصل الذي يؤكد ذلك للحصول على تذاكر مجانية لدى النقاط المعتمدة لبيع تذاكر المباراة التي ستجري الاثنين المقبل في ملعب طنجة ابن بطوطة.

وأكد النادي أن هذه المبادرة تدعم عملية التبرع بالدم، التي “تكتسي منافع صحية بالنسبة للمتبرع، كما تساهم أيضا في إنقاذ حياة الآخرين”.

ويواجه فريق اتحاد طنجة لكرة القدم اتحاد سيدي قاسم برسم ذهاب سدس عشر نهائي كأس العرش يوم 22 غشت الجاري على أرضية ملعب طنجة بن بطوطة، وستلعب مباراة الإياب يوم 27 غشت بملعب العقيد علام بسيدي قاسم.

وأبرز مصدر من إدارة اتحاد طنجة أن المبادرة تجسد انخراط الفريق في الحملة المحلية للتبرع بالدم التي نادت بها عدة فعاليات لمواجهة شح مخزون الدم بمستشفيات مدينة طنجة، موضحا أن نقاط بيع التذاكر العشرين الموزعة على تراب عمالة طنجة أصيلة ستمنح تذكرة مجانية لكل متطوع يدلي بوصل التبرع بالدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى