الرئيسية / رياضة / هذه هي حقيقة ملعب القرب بالعرفان2

هذه هي حقيقة ملعب القرب بالعرفان2

حسن الحداد

كذب السيد محمد دبوز رئيس جمعية سواعد الخير للتربية و الثقافة و الفن و الرياضة و الأعمال الإجتماعية  بالعرفان 02 ، ما ورد بالموقع على لسان رئيس نادي نجوم بوخالف لكرة القدم من كونه لا يستفيد من ملعب القرب الموجود بمنطقة العرفان 2 .

و أضاف  المعني بالأمر ، أن هناك ضوابط تحدد عملية استفادة الفرق من هذا الفضاء العمومي دون غيره من  الفضاءات الأخرى نظرا لحساسية موقعه ، حيث يوجد وسط مركز الإدماج الإجتماعي ، إذ يقطن فيه ما يناهز 200 نزيلا من  نساء و رجال مسنين،  و بالتالي فلا يمكن استمرار اللعب فيه حتى ساعات متأخرة من الليل.

واسترسل دبوز  قائلا ، أن هذا الوضع لم يتقبله البعض و بدأ يبث أخبارا كاذبة لا علاقة لها بالشرف و الأخلاق الرياضية ، و المروءة تقتضي عدم إزعاج راحة نزلاء المركز الإجتماعي من المسنين في ساعات متأخرة من الليل ، فالأخلاق و المواطنة أولا و الرياضة ثانيا.

ومما يؤكد كذب رئيس نادي نجوم بوخالف  بقوله ،  كونه لا يستفيد من ملعب القرب ،  هي صفحة هذا النادي على الفايسبوك ، والتي تظهر مجموعة من الصور لاعبيه   وهم في حصص تدريبية ويمارسون لعبة كرة داخل الملعب ، الذي يزعم الرئيس أنه حرم منه .

وأضاف السيدة محمد دبوز ، أن الملعب الأول تجري فيه عمليات الصيانة ، أما الملعب الثاني فيستفيد منه مجانا ما يقارب 48 فريقا ،   وفق الضوابط الإدارية المعمول بها ، مادام أن جميع الأنشطة التي تقام هناك تخضع لجدول زمني محدد وكل الفرق لها ملف خاص يحترم الشروط واللوازم المحددة للاستفادة من الملاعب.

شاهد أيضاً

التحكيم المغربي يغيب عن كأس العالم بروسيا 2018

وكالات تلقى التحكيم المغربي ضربة قوية بعدما تأكد غيابه عن كأس العالم بروسيا 2018، بعدما …