الرئيسية / رياضة / فعاليات إتحاد طنجة لكرة السلة تتضامن مع رئيسها عبد الواحد بولعيش

فعاليات إتحاد طنجة لكرة السلة تتضامن مع رئيسها عبد الواحد بولعيش

صباح طنجة

أصدر إتحاد طنجة لكرة السلة بيانا استنكاريا عبر من خلاله تضامنه مع رئيسه السيد عبد الواحد بولعيش وعضو المكتب المسير حسن شملال  .

واعتبر البيان في نسخة توصل موقع – صباح طنجة– بنسخة منه ، أن الحملة المغلوطة و الزائفة التي مست عبد الواحد بولعيش  في شخصه عبر الموقع التواصلي الفايسبوك مصدرها شخص من أصحاب السوابق القضائية ينتحل صفة وكيل اللاعبين ومعروف داخل الأوساط كرة السلة الوطنية بإثارته للفتنة و البلبلة بغرض الإبتزاز و الإرتزاق.

البيان أوضح ،  أن الحملة المغلوطة و التي تستهدف عبد الواحد بولعيش في شخصه وبصفته كرئيس للمكتب المسير ، الغاية منها زعزعة استقرار النادي و تحريف الحقائق و تبخيس و كبح البرامج الكبيرة و الهادفة التي بدأ النادي في تنفيذها بدعم من سلطات المدينة ومسؤولين عن القطاع الرياضي بالجهة ، من خلال تسخير شخص من ذوي السوابق المشبوهة من خارج المدينة للإساءة للرئيس عبد الواحد بولعيش ، باتهامه بأمور باطلة ولا أساس لها من الصحة .

و أضاف البيان ، الذي صدر عقب إجتماع طارئ عقده المكتب المسير يوم الجمعة الماضية ، أن الرئيس عبد الواحد بولعيش مشهود له محليا وجهويا ووطنيا بأخلاقه العالية ونبله وتضحيته في مجال الرياضة وكرة السلة على وجه الخصوص التي أخذت من وقته و ماله على حساب أسرته الصغيرة .

وخلص البيان إلى تضامن كل مكونات سلة إتحاد طنجة مع رئيسها ، واللجوء إلى القضاء لمتابعة الشخص الذي أساء للفريق ورئيسه بولعيش وعضو المكتب المسير حسن شملال عبر حائطه بالفايسبوك

شاهد أيضاً

الشنتوف ينقذ اتحاد طنجة من الخسارة أمام الراسينغ البيضاوي

صباح طنجة- ع.ع.ج تعادل فريق اتحاد طنجة مع ضيفه الراسينغ البيضاوي بهدف لمثله في لقاء يدخل …